منتدى التفكير بواسطة القبعات الست
منتدى التفكير بواسطة القبعات الست
منتدى التفكير بواسطة القبعات الست
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.
منتدى التفكير بواسطة القبعات الست

نظرات نحـو آفاق بعيدة -*- نلتقي لنرتقي
 
الرئيسيةالرئيسية  J'apprends si... avec le blog Education 2.0  I_icon_mini_portal  أحدث الصورأحدث الصور  التسجيلالتسجيل  دخولدخول  تسجيل دخول الاعضاءتسجيل دخول الاعضاء  
المواضيع الأخيرة
» مدادي
J'apprends si... avec le blog Education 2.0  Icon_minitime1الإثنين مارس 25, 2024 8:17 pm من طرف freeman

» أبكي
J'apprends si... avec le blog Education 2.0  Icon_minitime1الأحد مارس 17, 2024 11:22 pm من طرف freeman

» لن أتوقف
J'apprends si... avec le blog Education 2.0  Icon_minitime1الإثنين مارس 11, 2024 3:53 pm من طرف freeman

» حوار حواء 2 ....
J'apprends si... avec le blog Education 2.0  Icon_minitime1السبت مارس 09, 2024 1:49 am من طرف freeman

» لن أتوقف
J'apprends si... avec le blog Education 2.0  Icon_minitime1الأحد مارس 03, 2024 4:19 pm من طرف freeman

» الألم
J'apprends si... avec le blog Education 2.0  Icon_minitime1السبت مارس 02, 2024 8:49 pm من طرف freeman

» تعهد
J'apprends si... avec le blog Education 2.0  Icon_minitime1الثلاثاء فبراير 27, 2024 9:18 pm من طرف freeman

» حوار حواء
J'apprends si... avec le blog Education 2.0  Icon_minitime1الإثنين فبراير 26, 2024 5:01 pm من طرف freeman

» دعني... ...........
J'apprends si... avec le blog Education 2.0  Icon_minitime1الأحد فبراير 25, 2024 2:20 pm من طرف freeman

» أغير المسار
J'apprends si... avec le blog Education 2.0  Icon_minitime1الثلاثاء فبراير 20, 2024 5:29 pm من طرف freeman

احصائيات
هذا المنتدى يتوفر على 1220 عُضو.
آخر عُضو مُسجل هو SmiffTile فمرحباً به.

أعضاؤنا قدموا 31485 مساهمة في هذا المنتدى في 21626 موضوع
المتواجدون الآن ؟
ككل هناك 26 عُضو متصل حالياً :: 0 عضو مُسجل, 0 عُضو مُختفي و 26 زائر :: 2 عناكب الفهرسة في محركات البحث

لا أحد

أكبر عدد للأعضاء المتواجدين في هذا المنتدى في نفس الوقت كان 451 بتاريخ الإثنين أغسطس 05, 2019 4:31 am
المواضيع الأكثر نشاطاً
سجل حضورك اليومي بالصلاة على الحبيب
قـُل حكمة ، مثل ، او بيت من الشعر
لتلاميذ وقاد لخميسي
ضع حكمة كل يوم لكن إعمل بها
التواصل…أية أهمية في الوسط المدرسي؟
عضوه يهوديه جديدة في المنتدى...
سؤال مهم لجميع تلاميذ وقاد خميسي
البنات افضل من الاولاد
تكريم أنشط أعضاء المنتدى (حصري)
لماذا نخجل من كلمة عاطفة
سحابة الكلمات الدلالية
المحطة التعليم إدارة المعلم المهم لحظة الست المذاكرة الزمن التفكير قطعة THINKING شرود الجبن حرك الناجح مهارات الذهنية القبعات التعلم التغيير الفعال mind الخاصة الخرائط النجاح

 

 J'apprends si... avec le blog Education 2.0

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
freeman
المـديـر العـــام
المـديـر العـــام
freeman


عدد المساهمات : 19131
تاريخ التسجيل : 05/01/2011
العمر : 63
الموقع : http://sixhats.jimdo.com/

J'apprends si... avec le blog Education 2.0  Empty
مُساهمةموضوع: J'apprends si... avec le blog Education 2.0    J'apprends si... avec le blog Education 2.0  Icon_minitime1الجمعة فبراير 10, 2012 11:02 am

j'apprends si


Récemment, j'ai découvert le blog Education 2.0 , rédigé par Florence Meichel .
Très intéressant et tout particulièrement proche de la démarche heuristique comme en témoigne la carte sur la gauche, Education 2.0 propose notamment un dossier très complet sur le système éducatif finlandais, en y abordant l'usage pédagogique du mind mapping.

La carte synthétise l'acte d'apprendre selon André Giordan, directeur du Laboratoire de didactique et épistémologie des sciences de Genève.


J'apprends si... avec le blog Education 2.0  Image%5B8%5D

ْ



________*التــَّـوْقـْـيـعُ*_________
لا أحد يظن أن العظماء تعساء إلا العظماء أنفسهم. إدوارد ينج:  شاعر إنجليزي
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
https://sixhatsdz.forumalgerie.net
 
J'apprends si... avec le blog Education 2.0
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-
» blog
» Octojournée - blog
» concept-map-for-blog
» Blog notes
» blog-mindmap1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدى التفكير بواسطة القبعات الست  :: المنتدى العام Islamic Forum :: منتدى التواصل بين الطلبة Forum of communication between students-
انتقل الى: