المراجع:
أولا: المراجع باللغة العربية
1) إبراهيم أبو نيان، صعوبات التعلم: طرق التدريس والاستراتيجيات المعرفية
2) أنور محمد الشرقاوي، التعلم وأساليب التعلم، القاهرة، مكتبة الأنجلة المصرية، 1992م.
3) صلاح عميرة على، صعوبات تعلم القراءة والكتابة: التشخيص والعلاج، مكتبة الفلاح للنشر والتوزيع، ط1 2005م.
4) فتحي مصطفى الزيات، صعوبات التعلم: الأسس النظرية والتشخيصية والعلاجية، القاهرة، دار النشر للجامعات 1998م.
5) محمد علي كامل، سيكلوجية الفئة الخاصة، القاهرة، مكتبة النهضة المصرية 1996م.
6) و.د.وول، التربية البناءة للأطفال، ترجمة عبدالعزيز الشتاوي ومحمد عادل الأحمر، تونس المنظمة العرية للثقافة والعلوم 1992م.
ثانيا: المراجع باللغة الإنجليزية
1) Abbot, R. & Berninger, V.: “Structural equation modelling of relationships among developmental skills and writing skills in primary and intermediate-grade writers”. J, of Educational Psychologically, Vol.85, 1993, P.P. 478-508
2) Bateman, B.: “Learning disabilities, yesterday, today and tomorrow in Frierson, E.C. and Barbe, W.B (eds.) Educational children with learning disabilities“. New York, Appleton-century-crofts, 1967, P.P. 10-13
3) Fletcher, J.M. & Foorman, B.R.: “Issues in definition and measurement of learning disabilities: The need for early intervention”. IN G.R Lyon (Ed), Frames of reference for the assessment of learning disabilities (P.P. 185-200), Baltimore, Paul Brookes, 1994.
5) Pennington, B.: “Genetics of Learning Disabilities”. J of Child Neurology, Vol.10, 1995, P.P. 569-577
ْ
________*التــَّـوْقـْـيـعُ*_________
لا أحد يظن أن العظماء تعساء إلا العظماء أنفسهم. إدوارد ينج: شاعر إنجليزي