منتدى التفكير بواسطة القبعات الست
منتدى التفكير بواسطة القبعات الست
منتدى التفكير بواسطة القبعات الست
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.
منتدى التفكير بواسطة القبعات الست

نظرات نحـو آفاق بعيدة -*- نلتقي لنرتقي
 
الرئيسيةالرئيسية  ... "if you can dream it you can do it"  I_icon_mini_portal  أحدث الصورأحدث الصور  التسجيلالتسجيل  دخولدخول  تسجيل دخول الاعضاءتسجيل دخول الاعضاء  
المواضيع الأخيرة
» مدادي
... "if you can dream it you can do it"  Icon_minitime1أمس في 1:19 am من طرف freeman

» عطر حياتك
... "if you can dream it you can do it"  Icon_minitime1السبت مايو 04, 2024 8:48 am من طرف freeman

» أبكي
... "if you can dream it you can do it"  Icon_minitime1السبت أبريل 20, 2024 4:44 pm من طرف freeman

» إبتهال
... "if you can dream it you can do it"  Icon_minitime1الأربعاء أبريل 17, 2024 1:22 pm من طرف freeman

» تحت أشعة الشمس
... "if you can dream it you can do it"  Icon_minitime1الإثنين أبريل 08, 2024 12:48 am من طرف freeman

» ستسمو قصائدنا
... "if you can dream it you can do it"  Icon_minitime1الأحد أبريل 07, 2024 5:02 pm من طرف freeman

» قلمي ينبض
... "if you can dream it you can do it"  Icon_minitime1الخميس أبريل 04, 2024 7:20 am من طرف freeman

» لن أتوقف
... "if you can dream it you can do it"  Icon_minitime1الإثنين مارس 11, 2024 3:53 pm من طرف freeman

» حوار حواء 2 ....
... "if you can dream it you can do it"  Icon_minitime1السبت مارس 09, 2024 1:49 am من طرف freeman

» لن أتوقف
... "if you can dream it you can do it"  Icon_minitime1الأحد مارس 03, 2024 4:19 pm من طرف freeman

احصائيات
هذا المنتدى يتوفر على 1221 عُضو.
آخر عُضو مُسجل هو Stevenfup فمرحباً به.

أعضاؤنا قدموا 31497 مساهمة في هذا المنتدى في 21629 موضوع
المتواجدون الآن ؟
ككل هناك 33 عُضو متصل حالياً :: 1 أعضاء, 0 عُضو مُختفي و 32 زائر :: 1 روبوت الفهرسة في محركات البحث

freeman

أكبر عدد للأعضاء المتواجدين في هذا المنتدى في نفس الوقت كان 451 بتاريخ الإثنين أغسطس 05, 2019 4:31 am
المواضيع الأكثر نشاطاً
سجل حضورك اليومي بالصلاة على الحبيب
قـُل حكمة ، مثل ، او بيت من الشعر
لتلاميذ وقاد لخميسي
ضع حكمة كل يوم لكن إعمل بها
التواصل…أية أهمية في الوسط المدرسي؟
عضوه يهوديه جديدة في المنتدى...
سؤال مهم لجميع تلاميذ وقاد خميسي
البنات افضل من الاولاد
تكريم أنشط أعضاء المنتدى (حصري)
لماذا نخجل من كلمة عاطفة
سحابة الكلمات الدلالية
شرود التعليم الخاصة لحظة حرك المحطة الجبن الفعال إدارة المذاكرة القبعات المهم mind قطعة التعلم الخرائط الناجح الذهنية مهارات التغيير المعلم THINKING الست النجاح الزمن التفكير

 

 ... "if you can dream it you can do it"

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
freeman
المـديـر العـــام
المـديـر العـــام
freeman


عدد المساهمات : 19143
تاريخ التسجيل : 05/01/2011
العمر : 64
الموقع : http://sixhats.jimdo.com/

... "if you can dream it you can do it"  Empty
مُساهمةموضوع: ... "if you can dream it you can do it"    ... "if you can dream it you can do it"  Icon_minitime1الإثنين ديسمبر 10, 2012 6:50 pm

C'est aujourd'hui que toute cette phrase prononcée par M. Walt Disney prends toute sa valeur a mes yeux.

... "Si vous en rêvez, vous pouvez le faire".

Le projet kdo-squatte était au début un rêve pour moi, je l'ai vécu, fait vivre, avec ma compagne nous avions ensemble établie les bases de ce qui allait être la communauté qui paye pour communiquer.

Cependant a l'heure d'aujourd'hui je n'ai plus la motivation pour continuer, le rêve n'est plus, et mon envie non plus.
(je donnerais les raisons, a ceux qui me les demandent, qui sont essentiellement du a ma vie privée).

J'ai eut un an de collaboration avec des gens formidables, que je ne remercierai jamais assez.

Comme annoncé il y a une dizaine de jour, les comptes inactifs (90 jours sans connexion ou 30 jours sans poste, ou aucun message posté) ont été bloqué et seront définitivement supprimés dans 7 jours

Concernant les payements

Veuillez svp sous les 15 prochains jours, transférer vos gains sur kdo-plus, (si vous n'avez pas de compte, envoyez moi un MP) et demandez ensuite votre payement qui sera honoré !

Je reste a votre entière disposition pour toutes questions.



Merci de ne pas nous contacter pour racheter le site, le nom de domaine, ou services associés, je ne peux pour des raisons morales qui me sont propres, vendre le fruit de mon travail, qui est également la cause de mon malheur aujourd'hui.


...


All stories have an end, and now, history of KDO-squatte is completed ...

Une page se tourne, un nouveau chapitre commence.


Très cordialement,
Jérémy
--- --- ---
Votre lien ici pour 5 € / mois CLIQUEZ ICI
happy-hits
--- --- ---


>> Les 10 commandements du ricard ( A LIRE !!!)

C'est parce que la vitesse de la lumière est supérieure à celle du son que tant de gens paraissent brillants avant d'avoir l'air cons

ْ



________*التــَّـوْقـْـيـعُ*_________
لا أحد يظن أن العظماء تعساء إلا العظماء أنفسهم. إدوارد ينج:  شاعر إنجليزي
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
https://sixhatsdz.forumalgerie.net
 
... "if you can dream it you can do it"
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-
» my dream
» in your dream
» If You Dream It You Can Do It
» DREAM
» I-have-a-dream

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدى التفكير بواسطة القبعات الست  :: القبعات الست ومايخصها :: منتدى الطموحات و الأحلام Forum ambitions and dreams-
انتقل الى: